الشروط والاحكام فى موضوع التـحـويل البنكى من GlobalAdmart

الشروط والاحكام فى موضوع التـحـويل البنكى من GlobalAdmart

http://www.globaladmart.com/termscondition.html
شروط الخدمة: -
شروط الخدمة هذه تنطبق عليك كعضو، ويجري مستخدم أو المعلن في GlobalAdMart.
عند التسجيل أو طلب المصرفية في GlobalAdMart، يجب تأكيد أنك قد قرأت وفهمت وقبلت شروط والأحكام التالية من شروط الخدمة هذه. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، يجب عدم تسجيل وسيتم إلغاء الخدمات المصرفية الخاصة بك وسيتم إغلاق كل الحسابات.
1. الفهم العام

1.1. لديك حق الوصول إلى منطقة النظام حيث لديك للحفاظ على جميع البيانات التي تم تحديثها.

1.2. GlobalAdMart هو مفاهيمي خطة التعويض يحركها مع منتجات وخدمات دعائية وينبغي أن يفهم هذا بعناية نموذج الأعمال التجارية من GlobalAdMart باسم "شبكة بناء العلامة التجارية".

1.3. إذا اخترت أن تذهب للأعمال المصرفية لديك لشراء أي من المنتجات أو الخدمات التي ستقدم وفقا لذلك؛ لاختيارك.

1.4. وسيتم تطبيق الخدمات المصرفية 30٪ والمال تهمة الصرف على طلب السحب الخاص بك في هذا الوقت.

1.5. إذا لأي سبب من الأسباب يتم بيع موديل GlobalAdMart من قبلك في مفهوم مختلف عن ما يتم عرضه في الموقع GlobalAdMart ثم سيتم كنت أنهيت بشكل دائم من النظام دون تأخير، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدك إذا لزم الأمر.

1.6. دون أي اتهام، وإثبات التهديد أو التخويف أو عدم احترام ضد / وGlobalAdMart أو GlobalAdMart الموظفين / المساعدين، وكلاء الامتياز / طاقم، سيتم ينظر هنا أو في مكان آخر وعدم احترام وربما يؤدي إلى إزالة هذا الامتياز من استخدام نظام وكذلك التعليق الدائم لحسابك، التعليق المؤقت للعضوية أو أي مزايا أخرى.

1.7. المواضيع بالإرسال أو الرسائل التي قد تكون مباشرة أو غير مباشرة تضر GlobalAdMart، سينظر مستخدميها، والجهات الراعية أو خدمة أو اللفظي providerswritten باستخدام أي وسيلة إعلامية جريمة ويمنع منعا باتا، وربما يؤدي إلى إزالة هذا الامتياز من استخدام النظام كما كذلك التعليق الدائم لحسابك، التعليق المؤقت للعضوية أو أي مزايا أخرى.

1.8. تحتاج إلى عرض لا يقل عن 15 إعلانات في الأسبوع دون أن تفشل، وذلك لتحقيق عائدات الإعلان لبناء.



2. USER ACCOUNT

2.1. كما يجب أن تبقى سرية كلمة المرور الخاصة بك عن الآخرين، ونحن تخزينها في شكل لا رجعة فيه. في الحادث بعيد احتمال من القرصنة شخص إلى حسابك، لن نكون مسؤولين. عند طلب كلمة السر الخاصة بك، سوف نرسل لك واحد جديد على البريد الإلكتروني الخاص بك.

2.2. هل يمكن أن يكون حساب واحد فقط. فإن أي محاولة لإنشاء أكثر من حساب واحد يؤدي إلى إنهاء كل منهم. هذا ينطبق أيضا على Payza الخاص / باي بال / حساب LibertyReserve التي يجب أن تكون فريدة من نوعها وغير مشترك مع مستخدم آخر.

2.3. وعناوين البريد الإلكتروني لا تظهر، نظرا أو بيعها.

2.4. حسابات غير قابلة للتحويل.

2.5. سوف لا GlobalAdMart تعديل معلومات حساب المستخدم بناء على طلب المستخدم.

2.6. وسيكون للمستخدمين باستخدام معلومات كاذبة عند التسجيل أو تغيير إعداداتها الشخصية لديك حساب على وقف التنفيذ.

2.7. يجب أن لا إعادة توجيه تلقائيا إلى أي صفحة أو GlobalAdMart تشمل موقع GlobalAdMart داخل أي موقع آخر مرئية أم لا.

2.8. فإن أي محاولة لإعادة تحميل يدويا أو تلقائيا / عرض صفحات مكثفة تؤدي إلى التعليق الدائم لحسابك.



3. الإحالات

3.1. يمكنك الرجوع أكبر عدد من الناس كما تريد وبناء yourdownline.

3.2. كل واحد من الإحالات الخاص بك، كما يجب على المستخدمين، لديك عنوان بريد إلكتروني فريد.

3.3. يجب عدم إرسال البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها أو أي شخص بأي شكل من الأشكال قوة أخرى لتصبح الإحالة الخاصة بك. كنت بحاجة للتأكد من أنك تفهم الأعمال "بناء العلامة التجارية" نموذج قبل joinGlobalAdMart وأيضا جعل الإحالة فهم نفسه قبل أن ينضم له / لها إلى النظام. يمكنك أيضا استخدام أي خدمة لا أن يحاول أن يبيع لك الإحالات. ونحن سوف تحقق من مثل هذه الحوادث وأنها سوف تؤدي إلى إنهاء الحساب.

3.5. الذي تجنيه من الإحالات المشار مباشرة وغير مباشرة الإحالات المشار beingthem مباشرة من قبلك أو الإحالة الخاصة بك.

3.6. هل يمكن أن يكون فقط عندما تكون الإحالة المتاحة وضمن حدود حزمة عضويتك الحالية.

3.7. وهناك إحالة لن تكون قادرة على تعديل العضو الذي يشار له / لها.

3.8. ويقتصر المبلغ من الإحالات المباشرة القائمة على عضوية المرجعية ل/ حزم والوقت العضوية. يمكن للمستخدمين رؤية الحد في الصفحة مباشرة الإدراج الإحالات.

4. MIS الاستخدام سياسة

4.1. سيتم تسجيل كل محاولة، بأي شكل من الأشكال، لتقتحم النظام.

4.2. في بعض الأحيان ونحن سوف يحذرك، وأحيانا ونحن لن. في كلتا الحالتين، عند طلب دفع تعويضات، سيقوم نظامنا رصد تحليل الإجراءات الخاصة بك واتخاذ الإجراءات الخاصة بها في المقابل. عادة، يحاول الإختراق النظام سوف يؤدي إلى إنهاء الحساب.

4.3. ونحن قد أو قد لا أحيطكم علما بأن تم إنهاء حسابك. في الحالة الأولى، وسوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني. في كلتا الحالتين، سيتم إعلامك بمجرد محاولة استخدام أي من الخدمات atGlobalAdMart.



5. المدفوعات للمستخدمين

5.1. وسوف تتاح جميع المدفوعات عبر Payza، باي بال وLibertyReserve. توجد طريقة أخرى للدفع غير متوفرة في هذا الوقت. يمكنك طلب فقط مبلغ 500 دولار لدفعها إلى معالج الدفع you'veselected في هذا الوقت. عندما في نهاية المطاف كما هو مخطط لها GlobalAdMartwill بناء الحلول المصرفية دائمة في المستقبل القريب، وهذا المبلغ في وقت الانسحاب من الحسابات تختلف و.

5.2. وسيتم دفع جميع المدفوعات في أقرب وقت ممكن لدينا على تاريخ duerequest أو في حدود 2 أسابيع بعد أن طلبت على الأقل، وإذا كان معالج الدفع الخدمات تواجه المشاكل الفنية في تجهيز مبالغ كبيرة لأعضاء كثيرة.

5.3. وعلى طلبك 500 $ تدفع لك 350 $ وسيتم خصم 30٪ كرسوم مصرفية لهذه المعالجات الدفع.

5.4. يمكنك طلب واحد فقط الدفع في وقت لأصحاب الحسابات ترايبود.

5.6. يجب أن يكون لديك Payza الصحيح والقائمة، باي بال LibertyReserveemail عنوان / حساب التفاصيل. وجميع المدفوعات مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي يمكن المستخدم وليس إلغاؤها. أن يكون الدفع عن طريق باي بال المرسلة، تأكد من لديك حساب باي بال في البلد الذي يمكن أن تحصل حسابات باي بال والمال عن طريق تسجيل الدخول من واحدة من تلك البلدان.

5.7. بعد طلب الدفع، يجب على المستخدم الانتظار 30 يوما قبل أن يطلب حل آخر المصرفي حتى يتم تنفيذها بشكل كامل.

5.8. يجب على المستخدمين قبول المبالغ المدفوعة لPayza بهم، باي بال حسابات orLibertyReserve في 30 يوما أو دفع سيكون الملغاة وأنه لن يكون ردها.

6. اعلانات

6.1. نحن نقبل أي نوع من الإعلان إلا للصفحات التي تندلع من الإطارات، لديها تعليمات برمجية ضارة، وإعادة توجيه إلى صفحة أخرى، تحتوي على محتوى للبالغين أو غير قانونية، تحتوي على أي نوع من عروض متعددة المستويات، تحتوي على مبيعات الإحالة وتلك التي تتضمن المقامرة / الرهان، القمار المحتوى أو تقام من قبل شركة القمار. أيضا، لا يسمح أي إعلان يستخدم اسم GlobalAdMart لأية خدمات غير ذات صلة. يجب تحميل صفحة الويب الخاصة بك المعلن في غضون 10 ثانية وسيبدأ شريط التقدم عد فترة التعرض بحلول ذلك الوقت. يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك المعلن قادرة على دعم زيارات متعددة في الثانية.

6.2. كنت، كما يمكن للمستخدم، وكسب فقط من كل إعلان مرة واحدة في الأسبوع.

6.3. ونحن نحتفظ بالحق في رفض أي إعلان أننا لا نرى من المناسب أن يتم عرض.

6.4. يجب ألا ينظر الإعلانات على الهواتف المحمولة. يجب فقط أن النقر على الإعلانات باستخدام الماوس وعدم استخدام أي وسائل أخرى. القيام بذلك قد يؤدي إلى التعليق الدائم لحسابك.



7. المدفوعات إلى GlobalAdMart

7.1. جميع الدفعات إلى أن يتم باستخدام الروابط متاحة على "حسابك". لن يتم قبول أي وسيلة أخرى للدفع.

7.2. جميع المدفوعات غير قابلة للاسترداد.

7.3. وأكد المبالغ المدفوعة لGlobalAdMart باستخدام Payza عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك Payza. وسيتم الرجوع إليها أي مبالغ المقدمة من عنوان بريد إلكتروني آخر Payza للمستخدم أن يحمل هذا الحساب، أو في عدم وجود المستخدم، لن يتم دفع المشار إليه.

7.4. يتم قبول فقط المبالغ المدفوعة لGlobalAdMart باستخدام باي بال وPayza من حسابات التحقق منها. لن المدفوعات باستخدام باي بال أو لم يتم التحقق منها حسابات Payza لا يمكن قبوله.

7.5. وجميع المعاملات chargebacks أو عكس المحرز في دفعاتك يؤدي إلى تعليق الحساب على الفور.



8. ACCOUNT SUSPENSION

8.1. لدينا الحق في تعليق حسابك في أي وقت ولأي سبب وجيه بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، وعدم احترام بنود الخدمة.

8.2. جميع الحسابات المعلقة سيكون لها إعادة تعيين جميع أرصدتها، وسوف تتاح لجميع الدعوات التي اتخذت بعيدا ومبلغ معاد.

8.3. سيتم أرشفة جميع الحسابات المعلقة والتي لا يمكن التسجيل باستخدام نفس اسم المستخدم أو عناوين البريد الإلكتروني أو أسماء.

8.4. بعد 30 يوما من الخمول، سيتم تعليق حسابك مؤقتا وعلقت نهائيا بعد 60 يوما من عدم النشاط. سوف مستخدم نشط لمدة 15 يوما بعد التسجيل لديك حساب علقت بشكل دائم.

8.5. ونحن لن حذف حسابات المستخدم لأي سبب من الأسباب حتى لو كانت نشطة، أو إنهاء وقف التنفيذ.



9. المسؤولية

9.1. سوف GlobalAdMart لن تكون مسؤولة عن أي نوع من التأخير أو الفشل التي لا ترتبط مباشرة إلى GlobalAdMart وبالتالي خارجة عن إرادتنا.

9.2. GlobalAdMart تحتفظ لنفسها بالحق في تغيير شروط الخدمة في أي وقت، بما في ذلك الرسوم والعروض الخاصة، والفوائد والقواعد، وغيرها، وكما تحتفظ بالحق في إلغاء خدماتها أي وقت ودون أي إشعار.

9.3. لن GlobalAdMart أن يكون مسؤولا عن أي من المعلنين والمستخدمين أو الإعلانات. وهذا يشمل أيضا كل مورد نحن نعتمد على.

9.4. GlobalAdMart ليست مسؤولة عن أي دفع الضرائب بالنسبة لك على ما تتلقاه منا. انها مسؤوليتكم ليعلن ما كنت قد تلقيت ودفع الضرائب في بلدك.

من خلال الاستمرار لموقع GlobalAdMart.com

لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك المصرفية

فإنك توافق أنك قرأت وفهمت

ALL OF THE ABOVE معلومات من شروط الخدمة.

1 التعليقات:

ايه الكلام دا كله اللى فهم , يكتبلنا زيتونة الموضوع

13 أبريل 2013 في 7:33 م comment-delete

إرسال تعليق